الخميس، 24 مايو 2012

ليلة الفراق

ليلة الفراق نظرت الى السماء ..اتذكر نظرات عيناك ..احاول ان استرجع ضحكاتك ..نظراتك..واسرح في بحر من الدموع الممزوجة بالفرح .احاول ان اتناسى مشاكلي و ان استمتع بحضورك داخلي ..ليلة الفراق ..انتظرتُ منك اشارة حتى جاء صباح ..اشارة منك تجعلني اشعر بوجودك داخلي ..او همسة رقيقة تمدني بالامل لاعيش و انتظر الليلة القادمة و تستمر حكايتي مع الليالي و تستمر حتى لا افقد الامل في حبك لي .....ليتني لم اعرفك حقاً هذه الحياة تجمعنا بمن نحب يوم..و تفرقنا ايـــام . ليتك بالحب ما لاحقتني.. ليلة الفراق هي من اصعب اللحظات التي مررت بها في حياتي .انها لحظات كم تمنيت بأني لم اعشها ..تمنيت لو لم اسمع صوتك ..و لم اراك ..ولم تداعب خصلات شعري..لم تقبل جبيني ..
ساعة الان 3:41 اكذب ان قلت انني لم استجدي عطفك و لا حنانك ..اكذب ان قلت اني لم اصرخ ..اكذب ان قلت لم احترق شوقاً لرؤيتك ..اكذب ان لم ابكي حتى جفت دموعي ..اكذب ان قلت انني استوعب غيابك او مللت من انتظارك ! فلماذا تسيل الدموع عند الفراق ؟
لماذا اصبح كل شيء في هذه الايام صعب للغاية؟
لماذا لم يعد الحب كما كان في قديم الازل ؟
لماذا ..لماذا..لماذا ...؟
هناك اسئلة كثيرة تدور برأسي ..لم اجد اجابة ..لم اجد اجابة لتلك الحيرة التي بداخلي ..حيرة من كل شيء ..فكل شيء في هذه الحياة يسير بالعكس ..فكل شيء نتمناه لا يحدث ..وما لا نتمناه هو ما يحدث ..فمن يعرف ما سوف يحدث غداً..لا احد يعلم بالغيب غير الله..فكل شيء بيده وحده ..هو الذي يعلم ما يخبىء لنا الغد ..فليس بيدنا غير ان نقول يا رب ليس لنا غيرك فنحن متكلين عليك ..
راحلة انا عنك ..نعم قررت الرحيل لكن لا تسألني الى اين..سأعود من حيث أتيت ..سألملم احاسيسي التي تبعثرت بقربك ..سأحكم نبضات قلبي المشتاقة لأصبح انسانة بلا مشاعر ..انسانة تعشق الاحلام المستحيلة ..لذا سأمهل قلبي بعض الوقت ليستعيد نشاطه من جديد كي اقف التفكير بك لفترة ...نعم سأحاول نسيانك ..لكن هكذا سأنساك ..
اذا استطعت ان تنظر في عيني و تقولها لي
اذا استطعت ان تصرخ بوجهي بها دون ان ترمش
اذا استطعت ان تراني و لا تزداد نبضاتك
اذا قلت وداعاً و لا لقاء ..
لانك حين تعشق بعدي ..ستبحث عن امرأة تشبهني ..ستناديها باسمي. و تختار لها تسريحة شعري و ستحاول جاهداً ان تجعلها انا ..ستحدثها عني..عن رسائلي ..عن صفاتي..عن ملامحي..عن عيوني ..عن جنوني..عن غروري..و ابداً لن تكون انا..
ربما فقدت عقلي فلم اعد اعرف ماذا جري لي .نعم اصبحت اكثر توهاناً .. اعتقد بأنني انهيت حبي بيدي ..فهل كلام عيوني لا يكفيك ؟ هل كان علي ان اقول احبك ؟ لا فأنا لم استطع قولها رغم شعوري بها ..
فَ يا ليتني (كنت) قلتها ..احبك احبــك احبــــك ..بأعلى صوت لي ..لكن فات الأوان ..لقد فقدت صوابي ..لانني احببتك من نظرة عين ..من لمسة يد ..بلهفتي لرؤياك ..
يا ليتني قلتها
القاك بالخير
اهداء :الى الرجل الوحيد الذي اشعل نيران الحب بداخلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق