الخميس، 11 أكتوبر 2012

شان انساك

انا قلبى شان ينساك دايرلو تانى زمن
عفوا حبيب قلبى ما انت لى وطن

انا قلبى ذنبه شنو عودتو انت عليك
علمتو يبكى ينوح يوم ما يشوف عينيك
وكتين ملكته خلاص فريتها لىجنحيك
خاطبته باستبداد قلت ليه اختار ليك

هو الصابر المسكين راجى الليالى تروق
لا كل لا مل لا عاتب المعشوق

كل القدر قالو ياناس كتلنى الشوق
ما الضقته فى دنياى ما ضاقو قط مخلوق

انا يا خلائق اه ضقت العذاب اصناف
شلت الليالى سقد تشهد تبارك وقاف
جربت صبر ايوب كانت نهايتو كفاف
ما الصابنى يالمريود بالعين محال ينشاف

لو دار تعرف البى ارجوك مرة تعال
اقعد وعاين بس ما تسال اى سؤال
انا يا حليلى انا اصبح يمينى شمال
جوايا عشرة اشياء خلت حياتى محال
حظى التعيس الشوم الغيرة والعذال
ليل الضياع والخوف والحيرة والاهمال
انك تملى معاى و بيناتنا كم اميال
احساسى انى بسيط واحلامى واقفه جبال
صبر اً صبرتو عليك ذكرنى سيدنا بلال
حتى ان سكت انا تتكلم الاطلال
وآخر المطاف بالليل سافرت باستعجال
لا طلت بلح الشام ولا ضقت راحة البال

برضك تقول لى اصبر اتحمل المكتوب
واتعوض الله خلاص انسانى يالمحبوب
خليتنى ذى عصفور هبت عليه هبوب
فنتلو عشو شمال شالت صغارو جنوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق