الأحد، 12 أغسطس 2012

يايمة رسلى لى عفوك

يا يمة رسلي لي عفوك

اغنية للفنان محمد جبارة ...

شوفي الزمن يا يمة ساقني بعيد خلاص
...
جرعني كاس
دردرني واتغربت واتعذبت
يا يمة وريني الخلاص

يا يمة يا نور الصباح وكتين يطل
يا يمة يا بدري البشع دايماً بهل
يا يمة يا فيض الحنان الما كمل
وا شري يا زينوبة ولدك في دروب الشوق قتل
محروم من الحب والمحنة وراك هبل

يا يمة يا نغما حنين بالشوق يجن
وأفكاري فيهو بيرتعن
ودمعة شاري بينزلن
بذكرك يا يمة في الدغش النسايمو يهبهبن
قايمي الصباح متكفلتي وشايلة الحليلة على المراح
جبتي اللبن لي بي انشراح
والساعة ديك يا دابو ديكنا بدا الصياح
والطير صغارو يغردن

بتذكرك يا يمة في ساعة الهجير
صالاكي نار الدوكي عست لنا الفطير
رشيتي قلتي بجوهو خير
بتذكرك يا بسمة الطفل الغدير
وقت الخلوق ترقد تنوم أسهر براي أرعى النجوم
والشوق يلف جنحينو بي فوق لي يحوم
وأحلف بي اسمك في الخيال
طيفك كمان بي فوقو جال
اتمنى لو لحظات يدوم
لكني فجأة ألقاهو زال

يا يمة يا بحر المودة وكت يفيض
يا يمة يا شعلة أمل زادت وميض
يا يمة يا عنقود كلام منضوم غليد
بتذكرك يا يمة وقت الناس يجونا من البلد
ناعم ترابها على بسيماتكم رقد
ريحة التمر فوق الهدوم دول الخضار خالص لبد
والشوق أوانو بيشتعل كان ظني فيهو يكون خمد
بتذكرك يا يمة عند ناس قالوا قايمين البلد
رصو الهديمات عدلو ركبو اللواري وقبلوا
خلوني وحدي بلا أنيس كيف انفرادي اتحملو
شالوا السلام انا مني ليك
يا يمة ساعة يوصلوا ويقولو ليك شفناهو في بلد الأمان
يا يمة رسلي لي عفوك ينجيني من جور الزمان

هناك تعليق واحد:

  1. بذكرك يا يمة وقت الخلوق ترقد تنوم...وأسهر براي أرعى النجوم......

    ردحذف