الأحد، 16 سبتمبر 2012

اكيد بنساك



اسف علي لحظه وجهتوا ليك نظري
عميان انا كنت ودرت .......محطاتي
وقررت يا جاني تمشي وتسيب دربي؟؟
وقايلني بناديلك ,ياقلبي حكم قدري
كملت فيك حبل الصبر ياريت يفيد صبري
معقوله بس انا اصطفيك للعمر ,ياغربتي
وانت تفتش للهجر .. والله جدا يا فرحتي
انا ماشتكيت او يوم جفيت في رحلتي
وياريتني يوم لقاك دااااك بكيت من غفلتي
بس اه هي وين الدموع تسكن عيوني
حتووو الدموع خافت كمان من خيبتي ؟؟؟
ليالي مرا علي وانا بين بجي والله بجي
لمن تحن تكتب وداع ,,,, وتختفي ؟؟؟
بصراحه والله خذلتني لا والله انت هزمتني
كاتب بحبك شديد انا ..... يا دنيتي
شكرا وتسلم كتييييييييييير علي مزلتي
انا ماشفيت منك.. و ابعدي من سكتي
حقيقه في دي هههههههههه المتني
اقووووووووووووووووووووووووووووووول
اقول ارحل خلاااااااااااااااص من كربتي
الديره اقولوا في انتيييييييييييييييي
تكبر كده شان تصغر يا وجعتي
مهما تكتب من حروف تاني مافي معزتي
... والله محال تسكن جنتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق