الثلاثاء، 22 يناير 2013

انا حاتغير

انا حــــا تغيرمن الليله وحانسا عيونك وليك حا اخاصم
وما حا تذكر
اني بريدك ما حا تنازلوما حاتراجع
او اتفاوض في نسيانك وحامشي اسيبك يلا امرق من جواي فوت وامشي انا حاتنكرلي الايام الكانت قربك وما حا اندم يوم بورك

وانا استاهل اني عرفتك اني عشقتك
اني اديتك كل حواسي كل حنيني
وكل ايامي وما قصرت وليك اخلصت
وانتي نسيت وانت قسيت وانت حميت
دربي اوصل تاني بقولك
سبت حنينك وما حاحتاجك ولا باغشاك
ولا بطراك وما ظنيت حامشي في دربك
وانا متشكرةعلي اهاتي الكانت ديما
تطلع قربك اسفة جدا لو ضايقتك او طالبت
بقلبك  ليا انا جد اسفة وتاني حقولك
من الليله انا حاتغير وما حسيت
انت بدورك ختيتك جوة حباب عيني
وشلتك وقفت رجيتك
واستنيتك واتمنيتك وما مليتك
وما قصرت عليك بي همسه
وكم وصفتك وقلت عليك وكم حنستك
وكم تاتيتك وكم راعيتك وما قدرت
او فكرت او حنيت مرة اليوانا من بعدك
شفت الويل وسهر الليل و مت عديل
و دمعاتي زي السيل وهس وعيت
بعد ما مشيت بعد ما شقيت
بعد ما لقيت انك ما بتستاهل
حتي حروفي حتي كلامي حتي احساسي
الشلتو اليك وتاني بقولك اني حاغير
كل صفات الحب اليك
ما القلب شالك
الفه وريد ما كنت رجل تدهش فكر احزاني
نقشتك منيه في بيت جالوص همسة خاطر
لمن يزورك يرجع ليك وما بتحلالو
الدنيا بدونك وانت جرحت عصب الفرح
وما اتونايت تسيب الدمعة

تشل الخاطر تقيف ترجاك وما تتحمل
دنيا بدونك وانا كلمتك بالاحساس الديمة دفنتو
بالاخلاص الليك ختيتو بالايام الكنتا بعده
شان ما ترجع انت لي بالساعات الكانت قاسية
وانت بعيد وكنت عنيد
نسيت الريدة من الليلة حابعد منك ومن دنياك
حامسح طيفك من ذاكرتى
حتى الشوق
جواي كتلتو حتى الود اليك دفنتو
وما حاستني الدمعه تقيف وما تتوقع
ارجع ليك وا
غفر ليك وحارحل منك
من الليلةانا حاتغير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق