الثلاثاء، 24 أبريل 2012

اتغار منه

أتـغـار مـنـه؟
أتـخـافـ منه؟
أتريد ان ابتعد عنه؟
قـولـ...بـالله قـولـــ
كـيــف انـسـاهـ؟
كـيـف اطـرد ذكــراه؟
...
فهو يسكن في فؤادي في دمي
 يتـربع فـي خيالي واحاديث فمي
قـول...كيف انساه؟
هل تنسي الام ابنها؟
ام هل تتمني الروح مفارقة جسدها؟
لا والف لا ولا.
لن انساه
لن اتركه...فأنا احيا معه
فـحـيـن وجـدتهـ احببتـه
وصارت بالنسبة لي...
ماءً وهواء
دفاءً ورضاء
ظلاً وشفاء
سعداً وهناء
صارت ابى
حـبـيـبــي
انـيـســــي
مـلـيــكـــي
صارت زهر الرمان
صارت حـباً وجنان
صارت نور العـينان
هو انا وانا هو
هو روحــي وقـــول لـــم يـَـصْـــــدُق
هو انا وانا هو
هو نفسي وشئ في الاذن يَطْرُق
هو انا وانا هو
هو قـلـبـي واحـسـاس فـيه يَخْفُق
هو انا وانا هو
هي حـبـي وهـيـام حنين يَــسْــرِق
هي انا وانا هي
هو عمري ولـحـظـات فـيـه تَـنْـطِق
ومن اجـل هـذا احـبـه عد الحصي
ثقل اوزان الجبال
عـد حبات الرمال
عـد زرات المـطـر
بل احبه كدنيا في الخيال
رغـــم انـــــــــــــي لا ادري
لا ادري مــتـــي الـــوصــال
فـــقــــــط ادري انـــــــي...
انــــــــــــــي امراة ضـــالة
ضــلة الـدنـيـا فـي الادغـال
*****
ارجوكِ يا حبيب عمري
ارجوكِ...ابتعـد عنـي
ابتعد ولا تقول محال
فليـس فـي الدنيا محال
سوي ان انساك
وكل شئ ممكن في الحال
*****
لماذا لا يريد طيفك الرحيل؟
لماذا لا يريد قلبي التبديل؟
لماذا آثـــرتــ الــرحـيـــل؟
لماذا سكنت المستحيل؟
وقـطـعـتـ كـل مـا يُـوصِــل
كل ما يوصل اليك من دليل
لماذا لم ترحم حالي؟
فانا الان أصـبـحـت زليلة
اصبحت مجنونة بخيلة...
بل اصبحت هائمة عليلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق