الاثنين، 23 أبريل 2012

ليه ماراجية الرد

ليه ما راجيه الرد
لو حبيتي؟..ما بتدوري الصد
ولا حاتمنعي عنو الرد
انتي قاسيه
وانتي ناسيه
...
وانا الكنت قايلك راسيه
وماكنت قايلك مابيه
مابيه الريده وعشق واحساس
مابيه اللمه وكل الناس
واقولك جد..ليه يا بت؟مانعه الرد؟
ردي عليهو وقولي بحبك
قولي بحبك..واتمني احفظك
احفطك من امك وخالك وعمك
احفظك من كل الناس لو وقفت ضدك
ده الحب يا بت البصدق رد
ونازل في قلبك زي البحر في الجزر والمد
ما تقولي انك مانعه الرد
وردي عليهو جد الجد
وخلي قليبك واسع ,دون الحد
ولو رجع...لازم ليهو تبوسي الخد
وما تقولي مانعه الرد.
اصلو الحب بيشدك شد
وفيهو عطور المسك والند
وفعلوا اكيد ما فيهو قد
فيو اللييله وانسي الغد
عيشي وعيشي واكسري السد
وابقي كمان بس زيك وزي العبد
وما تمنعي الرد

  • انا حبي فات حد الظنون
    انا حبي البحر وما مسكون
    انا الوفيت وانا الادمنت حب ممكون
    انا الهاوي وبدور الحب يكون لي جنون
    انا منو العشق زيي؟
    ...
    انا منو الاوف ليو قدري؟
    وانا منو القسم غيرو زول ظهري؟
    انا ...انا الاخلصت فيهو كتير
    وقالوا على هواي شرير
    وقالوا وقالوا بكره بطير
    وطار الطير وشال الخير
    وساق الروح معاهو وقت مغارب البوح
    وخلي عيوني ديل جاريات لحدي النوح
    انا الهاوي وانا المغروم
    انا المجهول وانا المعلوم
    انا الصاحب وانا المظلوم
    انا السابني لاهاتي براي في الدنيا وحيد
    لا ليَ رفيق ولا حتي نديد
    وانا الحبيتو  شديد
    وانتي عارفه حبي ليو كان بالجد عنيد
    كان حب عنيف وجارف وما رعديد
    وبعد الهجران...لسه فحبو بحيد
    ولسه...صوتو صداهو قريب
    وصورتو ...حاشاها العيب
    واسمو ..اسمو حبيب
    وتقولي ما بعرف احب
    انا بعرفو زي علم الطب
    انا ما خنتو ولا اتناسيتو
    حفظتو وجوه حنايا الروح دسيتو
    انا حبيتو حب..ما لي زول اديتو
    ولا اوفيت لي زول زي ما اوفيتو
    انا عمري ما اضنيتو
    ولا فارقتو وخليتو
    وبي منديلي لي دمعو ضاريتو
    وبي كل احساسي هويتو وحبيتو
    وما قصرت معاهو وربيتو
    وندهتو باسمو وغنيتو
    وبين اضلاعي ضميتو
    ومن ظلمه ليلو...حميتو
    وتقولي على ما بعرف احبو وجافيتو؟
    انا عاشقو من راسو لي ساسو
    وانا وحدي القاهر فراسو
    وكل مره بعد بعد انفاسو
    بس يا حسره قلبي ووسواسو
    هو الخلاني وفات لي ناسو
    خلاني وحيد ...بقاني مداسو
    لكن لسه بحبو
    وبدفع كل حياتي لي لحظه في قربو
    وتقولي على بعد الحب ما بعرف احب؟
    طيب مين البعرف احب؟

  • عمرو الكلام ما كان كلام
    الكلام احساس واحلام
    الكلام جمال وانسجام
    وانتي لو قايلا الكلام افلام؟
    تكوني واهمه
    ...
    تكوني ظالمه
    تكوني جد انسانه وما فاهمه
    كل الكتب كلام وكلام
    والقراءن كلام وكلام
    انتي ما بتعرفي معني الكلام
    الكلام ترجمه احساس الواقع
    جمله مفيده ونورا ساطع
    ووقعها في القلب وحياتك شاسع
    وانا لسه ببكي وانوح
    وعارف اني ضعيف مزبوح
    والمي كتير والنازفه جروح
    والهم زايد وما مطروح
    لكن لي حق
    ابكي وقلبي يقول طق
    والفاتت عملت فيهو شق
    وشقي كبير ما ببرا في يوم
    وصار  غريق وظلوم
    وانا عارف الفيني ما مكتوم
    ولي كل الناس ظاهر ومعلوم
    ولو انتي كان شفتيها.
    كان من اول نظره عشقتيها
    وكان لمن فاتت باكيتيها
    وبعتي الدنيا وما بعتيها
    اصلها منيه ودنيا لو شفتيها
    فيها دلال بيكفي الناس
    وعينها بريقا زي الماس
    وخلقها اميره وقلبها حساس
    وعشقتني من راسي وحتي الساس
    لكن ربك قدر انها تمشي
    تمشي تسافر
    وتسرق وياها الخاطر
    وخيالا ما ممكن يصبح عابر
    لو مر على في يوم وكنت مساهر
    وانا ادمنت الحب الليها الماهر وشاطر
    وبذكر كل لحظاتها لحظه بلحظه
    بذكر لحظه ضحكه وبسمه
    لحظه ونسه جميله ونسمه
    وانتي تقولي لعب واوهام؟
    اسكتي احسن وما تزيدي كلام
    اصلك فاكرك الحب ده جنون وحطام
    لا..وحياتك لا
    الحب خضره جميله واحلام
    احلام اجمل من كل الواقع والانسام
    ولو احلامك صارت واقع وانسان
    تاكدي انك طيره وطارت وسط غمام
    وتسيبي الدنيا...وتخالطي حمام
    وتخلي الحب بس يبقي مرام
    وتبقوا اتنين في واحد ..ويلا سلام
    لكن الدنيا بتحرم للاحلام
    وده نصيبي ...يا حرام
    ولو الرد ناقص وقول افلام
    وريني ازيدك برضو كمان


    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق