الخميس، 26 أبريل 2012

اهواه

لم اكن شيئاً قبل ولادتي
ثم ولدت
لم اكن اعرف شيئاً قبله
ثم عرفت
لم ادرك شيئاً الا معه
فحين عشقته.ادركت
تمنيته..
حلمت به..
صادفته..
هويته..
...
عشقته..
فقدته
**
وجدته ذات يوم..
سبحت في مقلتيه
عرفت اني به مغرمة
توجهت خطاي اليه
وعندما دونت كنت اتلعثم
قلت له..
اني اهواك..
اني من زمنٍ اتمناك..
افتح لي بابك الموصود..
ادخلني..
اعشيني..
اسكني بين حدقات العيون..
زلزلني..
لا تتركني..
قال..من انت؟
قل..
انا فتاة الاحلام..
انا امراة تهواكِ..
انا لا احياء بين الظلام
احياء بين الضوء..
بين النجوم..
بين قطرات القيوم.
انا صدقاً اهواك
فحين رايت هذا الحسن..
ادركت يقيناً..
اني مغرومة.
فهل لوصلك من وصال؟
هل لقربك من منال؟
هل لوصلك من وصال؟
هل لقلبك مفتاح الاقفال؟
فحين نظرت اليك..
صرت حياتي.
ارجوك ان تقبل على..
فستحتاج اليك عيني
فانت لها ضئٌ وماء
وانت لي عين اصل الدواء
**
انا امراة ميسورة..
انا امراة مغرورة..
لا اعرف معني الكذب والجور
وصرت بحسنك مبهورة
لا..بل صرت مسحورة
وصرت بحبك مخمورة
**
صمت لبرهه
وطعنت حلقي عبره
**
قال..
شكرا ايها المراة فانا ابحث عنك ايضاً
**
صار قلبي يخفق..
يخفق..يخفق..يخفق
تكلمنا كثيراً..
ضحكنا كيراً..
هوينا بعض كثيراً.
تعاهدنا على الوفاء..
على الاخلاص والسخاء..
على الزواج والرضاء.
**
عشت معه اجمل ايام العمر.
مرت الايام..
وفي يومٍ من الايام
رن بقربي الجوال..
رددت عليه بـــ يا عمري
كيف الحال؟
قال..
لساني حالي الترحال
قلت..الي اين؟
قال بعيدا في المجال
إني راحل يا حبيبتي
قلت..لا..هذا محال
قال..
زواجي بعد خمسة ايام
نزلت من عيني دمعه..
واحسست ان الدنيا ظلام
وتوقفت عن الكلام
قالت..وداعاً
وداعاً يا من اسكنته العيون
وداعاً يا من عشقته للجنون
وداعاً يا من دونه لا اكون
وداعا يا حبيبي يا حنون
**
انقطع الخط
لقد رحل..
لقد مات.
**
جلست وحيداة اخالط الهموم
وادركت اني لن اكون
وهاج الالم في قلبي مكتوم
وكل الاشياء تهيجت حتي الظنون
**
فارقني نور عيني
لن يدنو ابداً مني..
لن يصدق في يوم بعدها ظني.
**
مرت الشهور والسنين
ولا زلت اهواه
اتنفسه..صدقاً اعشقه
فقد ملكت قلبي وعقلي بسحره
..
لم احاول ان ابحث عنه
او اصادف غيره
لكني تعرفت على غيره
على اخر
**
كان يحتاجني كثيراً
قال لي..
إني احبك..
اني اتمناك..
فقط اجعليني امير..
اتركني في ليلك السميره..
دللني كفاتاك الصغير
قل له..حسناً
وبداءتُ قصةً جديده
وكنت اريده فريد

**
مرت الايام والشهور
وصار في حياتي يدور
فنذرت له النذور
وكنت اريد ان اهواه
اتزوجها وارعاه
**
لكنه كان يغير..
كان يغير من حبي الكبير..
بل كان يقول..اني كاذبة
اني لا اهواه
بل اعشق  اخر
**
لاول مره ادرك..
اني انسانة رائعة
مع اني كنت احس..
اني في الدنيا ضائع
فخيرتي بينه..
وبين من هويت
**
نزل الدمع من عيني
وتاكدت اني ظلمت
ومن عين الواقع هربت
**
لكني اخترت..
اخترت ذلك الفتى وسانذر له حياتي
فلراية الوحدة رفعت
ولن اعشق غيره
فقلبي لم يعد ملكي..
وعقلي فر مني..
وانا اعلم..
ان هذا الذنب..ذنبي
وما اجمله من ذنب
وما اروعه من قلب
فليعلم حبيبي..
اني لن انساه..
لن اعشق سواه..
ساحيا معه في قلبي..
في ترحالي..في ظني
في حلمي ..في صحوي
فهو يسكن دمي
 يحيا قريباً مني
مع اني اعلم..
انه لن يسال..
لن يسال في يومٍ عني
لكني..
اهواه
اهواه
اهواه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق