الخميس، 26 أبريل 2012

لوالزمن يعود

بتمني الزمن لو يوم يعود
واقدر اقول ليك بحبك يا مني الروح يا انا
بحبك زي سعادتي وكل الهنا
ما انت كنت كل الحنان كل الامان كل الدفا
لكن..خليت الدنيا تاخدك مننا وتبعد رويحتك عننا
لكن..بكره الدنيا حتوريك وحترجع تفتش عننا
بس خايفة...لو بكره جيت راجع تفتش عننا
ما اظن تلقي القلب يا هو القلب.. ولا الانا يا هو الانا
وتصدق انو البخونا...لابد ويتجازي ويشرب سمنا
...
يجرجر خلفو ازيال حسرتو ويموت غريق في حبنا
ما الدنيا مهماً اعطتك من طيب خصال.. لابد وتكشف سنها
ولابد وتعرف انو البخون ..لازم ويندم بعدنا
ما قلت حا نبقي زي اجمل مطر في جو ربيعي في حبنا
وقلت حنشيل بكره لي بكره.. وننعم باجمل ايام عمرنا
بس سبت قلبي المتيم في هواك.. ورحلت قاصد بعدنا
سبت العيون الباكيه ديك تنزف وراك بي دمها
حتي الفرح سافر معاك.. خلي الوقت اسواء ضنا
خليتني تايهه في السراب.. كايسة لواحه تلمنا
بكيتني بالدمعه في وراك.. يالسارق هنانا وعمرنا
انا بكره اسمك بي عناد.. لو قالوا مره في دربنا
وحتي النسيم الجايي منك.. يا غايه كانت عندنا
انا بكره الصدفه اللكانت يوم هوانا وحبنا
واتمني الزمن لو يوم يعود ..بس ابدل نظره ليك كانت هنا
واديك نظره فيها بس نكران غير الاهدتك قلبي وانا
قلبي الحنين السبتو ينزف في وراك ..ما انت ظالم حبنا
انت لو فرعون شافك...حينكر.. انو ظالم.. وربنا
ما انت ظالم للقلوب.. وهو ظالم للجسد والامكنا
وظلم الجسد حيبري يوم.. بس القلوب الا التراب يدفنا
ما كنت مالك حبنا...كنت الحبيب والازمنا
كنت راكز زي حصون.. ماف جيش بيقدر يهزما
لكن وحاتك بعد كل الكان معاك
جردتو منك وشنقتو حالا في محاصن زكرياتك
وكتبت فيهو...(ده الكان انا)
ده الكان مسالم وكان اناني وكان حناني وكان انا
كل القبل صبحت شريده كايس لي انفاس حبيبا
كايسه لي ريحت دعاشو كايسه لي عشق من عشيقا
تايهه في الطرقات تفتش..عن حبيب ساكن عيونا
عن ملاك ضالل طريقنا
...................
ويا انا شيل قلبك خلاص وسافر يمكن تحن وترجع لي انا
يمكن ترجع تسيب قلبك اسير ريد هوانا وحبنا
وقبل الوقت يمشي ويفوت حصل تعال وارجع لي انا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق