الأربعاء، 25 أبريل 2012

ماجانى ردك




كلمن حروف ردك
قفلت باب ودك
كل البنيتو انهد
ماراجي منك رد
يازول سكن جواي
... ملكتو كم خانه
نظمت فيهو حروف
بالدر هي مذدانه
كلماتك الجواي
جات فارغه اطلاله
قالت علي حروف
مابتنحسب باليد
ماراجي منك رد
يازول شحيح جواك
لمم اجابا تك
خليهو هجيري يدوم
فرتق سحاباتك
ياقلبي انسي خلاص
زولا قبيل فاتك
خليهو يتباعد وكل الدروب تنسد
ماراجي منك رد
وفضلت اتسائل
لما كمل صبري
يازول دخل في الروح
وساكني دون ادري
جيتك جواي غروب
دايرك تكون فجري
لكن حنيني برد
ماراجي منك رد
كلمن حروف ردك
قفلت باب ودك
وماراجي منك رد



ذي العبد
وقاسيه وناسيه
قصه غريبه يا طائر حب
ده مفهومك عن الحب ؟؟؟؟
ليك الحق
... دنياك جافه ومافيها غير الحرب
انا البعرف الحب شن عندك يا واجع قلب
عشق واحساس ريده فايته الحد
والله ضحكت جد الجد
الحب عندك كلمات حدوده االسرد
وردي عليك جد الجد
استعجلت كتير في الرد
كنت تفكر قبل ماتجرح وتبني السد
المي ابدا مابينهد
وكل مااسمع جرح يغريد
بكتب ليك ياطائر جرح


من جديد
يازول كفاك تبكي تنوح
بي الكلمات
الكلمات تفضل كلمات
قلبي عرفك وادمنك
... وعاش معاك اكبر فراغ
وظني فيك ما من عدم
وهويتك انت سرد كلام
والكلام حدوواالكلام
وجاي هسي تقول عشق
وانا حبي كان وماكان
كفاك لعب وكفاك اوهام
الحب حب حق تعرف وتفهمو
قبلي ماتشيل قلمك وترسمو
والكتبتو يا جميل ذكرني بي فيلم
خطييييييييييييييييييييييييييير
بس اوعك تحاول تحضروا
اصلو موعاد والمشهد جد بقي ماحل


ردي عليك
انا ماقدك يا طائر وعد
انا مسكين حلم بي عيد
عيد بوجود ياناكر عهد
ردك عجيب وطبعك غريب
... بقصد كلامك يا جميل
انا بعرف القراءن قول من رب الرحمان
بدخل جوي القلب يرفض يفوت لي مكان
كلامك انت حروف من اختراعك يافنان
حروف باهته حروف جافه بدون الوان
وماذنبي اني في وصفك ما فهمان
عباراتك نظمتها مافيهو سكون
يهدي زول ويريح بال المجنون
وانا المجنون بي نعتك يا اعقل الشبان
بتحكي وتتغزل في انسان
عشقتو من راس لي الساس
(وكان شفتيها فيها دلال يكفي الناس )
وبرضو بقولك كلام مكتوم بدون احساس
وبفضل اردد يا فرحان كلام في كلام
بتحكي مشاعر واهاتك بدون عنوان
وماتكتب تقول ولهان وشقيان
انت البتشقي كل حيران
واحسن ليك تروح تبعد يا حلمان
انينك حدوده مطمن الشفتين
ولا بتروي كتابتك في يوم عطشان
وانا الكنت بيك مهوووس
وفجاء صحيت علي كفك يا قاسي القلب
ومهما رسمت من كلمات
برجع اقول ذي ماقالت ماراجي من ر





  • ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق