السبت، 21 أبريل 2012

الزمن العنيد

عرفتو في الزمن العسير كل شي اصبح سعير بس معروف الخبيث بيعرف خبيث وانا التعيس بحلم كتير وكتير وقال بكره حب وريد واطفال وكمان بيت هههههههههههههه
اها يازمني الذيذ كنت قايلك عنيد بس انت اعند من عنيد وكمان ذي المرض الحبيث ياكل وياكل لما تتاكل تصبح رماد يطير مع هبت ريح ............................................
اها قلبي حزين حزين شديد ومااظن تاني يطيب ...........................................
........
كان في شي عميق وكبير بس كنت نايم نوم عميق فجاء صحيت علي كف شديد كف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كف من الزمن البعيد و كنت قايل جاءه عشان مسكين بس تاريه جاي يعيد الكره تاني
ويسقيني من كاس مرير شربت منو كتير ........................................................
بس المره دي حضرتو لي قلبي العليل
العمر فات وقلب مات مات من سنين وسنين بس مره قلت افرح عسي يكمل ...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس الفرح اصبح عشم والعشم اصبح سراب وسراب اتسرب جوه جوه هناك في الجوف
يحرق في الحشى
قلبي انكسر كسرو الزمن كسرو الوجع كسرو الغباء كسرو الغباء الغباءههههههههه
مااشقاي والله كيف هانت نفسي علي مره واحده كده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق